"الشريف " يفتتح مدرستين جديدتين بإدارة المنتزه

"الشريف " يفتتح مدرستين جديدتين بإدارة المنتزه
"الشريف " يفتتح مدرستين جديدتين بإدارة المنتزه


تم افتتاح  مدرسة المتحدة ٢ اللغات الرسمية، ومدرسة المتحدة ٣ الإعدادية بإدارة المنتزه التعليميه  بحضور محافظ الإسكندرية "محمد الشريف" وذلك من أصل ٣٢ مدرسة جديدة بعدد ٦٧١ فصلا على مستوي الإدارات التعليميه تم دخولها الخدمة في العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

ووجه المحافظ الشكر إلى كل من ساهم في إنشاء تلك المدارس الجديدة سواء المجتمع المدني أو الجهات التنفيذية، وثمن دور وزارة التربية والتعليم في الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها خلال بدء العام الدراسي الجديد.

وتفقد المحافظ المدارس الجديدة، موجها الطلاب والمسئولين بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامات داخل المدرسة حفاظًا على سلامتهم.

وأكد مراعاة التباعد الاجتماعي ومراعاة التهوية الجيدة للفصول والحجرات وتعقيمها بصفة يومية قبل وبعد اليوم الدراسي وتجهيز المستلزمات اللازمة لغرف العزل والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بصفة مستمرة.

جاء ذلك، خلال تفقد المحافظ انتظام سير العملية التعليميه بعدد من المدارس بالمحافظة في ثانى ايام  العام الدراسي الجديد للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى د.عمرو عدلى : الجامعة المصرية اليابانية استعدت لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد

 
Get new posts by email: