محافظة الإسكندرية ... الاعلان عن مزايدة علنية لتوريد قطع غيار السيارات

محافظة الإسكندرية ... الاعلان عن مزايدة علنية لتوريد قطع غيار السيارات
محافظة الإسكندرية ... الاعلان عن مزايدة علنية لتوريد قطع غيار السيارات

 
من خلال الإدارة العامة للشئون المالية  أعلنت محافظة الإسكندرية عن طرح ٣ عمليات في مزايدة علنية، أولها لشراء الاحتياجات السنوية لورشة المضخات بمركز التدريب وقسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية، في حين أن قيمة التأمين المؤقت 12420 جنيها، وذلك بجلسة يوم الخميس 1/ 4/ 2021.

كما أعلنت أيضًا عن مزايدة إصلاح وصيانة وتوريد قطع الغيار للسيارات والمعدات التي تعمل بالإدارات والجهات التابعة للديوان العام، بقيمة تأمين مؤقت يبدأ من 1800 جنية حتي 10000 جنية، وذلك جلسة يوم الأربعاء 7/ 4/ 2021.

بينما ضمت المزايدة الثالثة بيع (صاج مكبوس ومكعبات الصاج الناتجة عن تقطيع التنكات- كاوتش-بطاريات- بلاستيك مجروش) بمركز الناصرية لمعالجة المخلفات الخطرة، بقيمة تأمين مؤقت يبدأ من 1500 جنيه حتى 6000 جنية، وذلك جلسة يوم الخميس 8/ 4/ 2021.

يشار إلى أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات ٢٩٩ جنيها لكل عملية علي حدة، وتقدم طلبات شراء كراسة الشروط والمواصفات بمقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبني ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بجوار مدخل سموحة أمام الغابة الترفيهية.

كما تسدد التأمينات المؤقتة الخاص بكل عملية طبقا لطرق السداد الموضحة بكراسة الشروط، أما بالنسبة للعمليتين (1، 2) يتم سداد نسبة 5٪ كتأمين نهائي بعد الترسية.

كما أعلنت المحافظة بأن آخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بإدارة التعاقدات في المواعيد المحددة لكل عملية، وتتم الإجراءات وفقا لأحكام القانون رقم (١٨٢) لسنة ٢٠١٨ ولائحته التنفيذية بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى د.عمرو عدلى : الجامعة المصرية اليابانية استعدت لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد

 
Get new posts by email: