محافظ الاسكندرية يستقبل "فرانسوا ديلزيوس" سفير بلجيكا لتعزيز و تقوية العلاقات

محافظ الاسكندرية يستقبل "فرانسوا ديلزيوس" سفير بلجيكا لتعزيز و تقوية العلاقات
محافظ الاسكندرية يستقبل "فرانسوا ديلزيوس" سفير بلجيكا لتعزيز و تقوية العلاقات

استقبل اللواء" محمد الشريف " محافظ الاسكندرية ، اليوم بمكتبه "فرانسوا كورنيه ديلزيوس" سفير بلجيكا لدى جمهورية مصر العربية، وذلك لتطوير أطر التعاون المشتركة وتعزيز و تقوية العلاقات بين الجانبين على كافة الأصعدة، جاء ذلك بحضور الأستاذ / عمرو الديب، القنصل الفخرى لبلجيكا.
 
و رحب المحافظ بسفير بلجيكا في عروس البحر الأبيض المتوسط عاصمة مصر الثانية ، مؤكدا أن محافظة الإسكندرية على أتم الإستعداد لتعزيز التعاون بين الجانبين في جميع المجالات و خاصة في مجال التبادل التجاري والاقتصادي و الثقافي، مشيرا إلى أن الإسكندرية لديها العديد من مقومات الجذب ليس فقط في المجال السياحي لكن أيضا على الصعيد التجاري والاقتصادي والثقافي.
 
من جانبه؛ وجه السفير الشكر للمحافظ علي حفاوة الاستقبال، معرباً عن سعادته البالغة في التواجد في مدينة الإسكندرية لما لها من عوامل جذب سياحي كبيرة، مؤكدا على رغبته فى زيادة توطيد العلاقات بين الجانبين. مضيفا بأن الإسكندرية من أهم محافظات الجمهورية ولها طابع مميز.

وانه سيعمل على دفع وتنمية العلاقات الثنائية في كافة المجالات، وخاصة في مجال الاستثمار وسيكون هناك مزيد من التعاون بين جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية وجمعية رجال الأعمال ببلجيكا لزيادة حجم الواردات والصادرات بين البلدين مما يسهم في التنمية الاقتصادية بشكل عام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نقيب «مهندسي الإسكندرية» يطالب بالحد من أعداد المقبولين بكليات الهندسة ومراجعة مجموع التنسيق

 
Get new posts by email: