اخبار اسكندرية

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأرض المعارض "كوتة"


كتبت : شيماء صابر 
افتتح محافظ الاسكندرية "محمد الشريف "  محافظ الإسكندرية، يرافقه وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية "محمد سعد الله أحمد " ورئيس الغرفة التجارية "أحمد الوكيل" ، اليوم الثلاثاء، معرض" أهلا ر
مضان" المقام بأرض المعارض (كوتة).

ويستمر معرض "اهلا رمضان "حتى الأول من رمضان، سلع الياميش بجميع انواعه والبلح والزبيب وقمر الدين والدقيق والسمن والزيت والسكر والارز والمكرونة والمنظفات واللحوم والدواجن والاسماك والخضار والفاكهة وغيرها من السلع الأساسية التي تغطى استهلاك المواطنين بأسعار تناسب الجميع.

وقال أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، إن معرض “أهلا رمضان” هذا العام، ستقدم فيه الشركات المشاركة في المعرض، خصومات وعروضا مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية.
وأضاف أن معرض “أهلا رمضان” يأتي في إطار المبادرات التي تقدمها “غرفة الإسكندرية التجارية”، ويهدف إلى توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة، كما سيتم تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والقطاع العام، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية.

وأوضح أن المعرض سيضم منتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان “الياميش” وكذلك اللحوم والدواجن والخضر والفاكهة، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

وفى تصريحات لمحمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة، أعرب عن سعادته بالمعروض من السلع الغذائية المطروحة من خلال القطاع الحكومي والمتمثلة في شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية لما تقدمه من جودة ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة والتي تحكمت في أسعار الأسواق .

ووجه «سعدالله»، الشكر للمشاركين من القطاع الخاص والسلاسل التجارية لسرعة المشاركة في المعرض وطرح كميات كبيرة ومتنوعة من السلع بتخفيضات مناسبة.
من المقرر أن يستمر معرض “أهلاً رمضان”، خلال الفترة من 5 أبريل إلى 12 أبريل، بأرض كوتة، في منطقة الأزاريطة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا