كورنيش الإسكندرية مغلق في ثانى أيام عيد الفطر المبارك

كورنيش الإسكندرية مغلق في ثانى أيام عيد الفطر المبارك
كورنيش الإسكندرية مغلق في ثانى أيام عيد الفطر المبارك


شهدت محافظة الإسكندرية فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، استمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء خلال عيد الفطر المبارك، بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة كورونا بغلق الحدائق والمتنزهات العامة والشواطئ، ومنع إقامة أى احتفالات أو فاعليات جماهيرية خلال أيام العيد.
 
وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة التنفيذية وجميع القطاعات الخدمية والمرافق، وذلك لاستقبال عيد الفطر المبارك، مؤكدا على تكثيف الحملات المفاجئة للتأكد من تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء الأخيرة بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة كورونا. 
الجدير بالذكر أن أن رئيس الوزراء قد أصدر عدة قرارات كان علي رأسها؛ غلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح 9 مساء مع استمرار خدمة توصيل الطلبات ولمدة أسبوعين. وتكون إجازة عيد الفطر المبارك من الأربعاء  12 مايو وحتى الأحد 16 مايو لمدة 5 أيام، وغلق كامل للشواطئ والحدائق والمتنزهات العامة في العيد. صلاة العيد في المساجد الكبرى بنفس إجراءات صلاة الجمعة. وحظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات وكذا الاحتفالات الفنية أو الحفلات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إزالة أجزاء آيلة للسقوط من عقار بحي الجمرك حفاظًا على سلامة المواطنين

 
Get new posts by email: