تموين الإسكندرية...... ترد على شائعة غلق المخابز غدًا وزيادة سعر رغيف الخبز

تموين الإسكندرية...... ترد على شائعة غلق المخابز غدًا وزيادة سعر رغيف الخبز
تموين الإسكندرية...... ترد على شائعة غلق المخابز غدًا وزيادة سعر رغيف الخبز


نفى مركز الإعلام و الاتصال السياسي لمديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، ما تردد من أنباء بشأن غلق المخابز غدا الثلاثاء و تعديل نظام الدعم لزيادة ثمن رغيف الخبز.

وقال بيان صادر عن مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين: "لا صحة لتلك الشائعات إطلاقا وأن المخابز البلدية تعمل بكامل طاقتها غدا الثلاثاء بطريقة عادية وروتينية وفقا لمواعيد عملها اليومية و حصتها من الدقيق و كذلك المجمعات الاستهلاكية و البقالين التموينيين و منافذ مشروع جمعيتي"

وأضاف بيان المديرية نقلا عن أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن النظام سوف يتوقف بالنسبة للمخابز والمطاحن و البقالين التموينين بجميع المحافظات لمدة 5 ساعات فقط اعتبارا من الساعة التاسعة مساء غدا الثلاثاء وحتى الواحدة صباحا من يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري.

وأكد البيان أن عمليات الصرف للمواطنين لن تتأثر بفترة التوقف مشيرا إلى أن الميعاد الذي جرى اختياره جاء في الفترة التي تغلق فيها المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية.

وأوضح المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، أن عمليات الصيانة لنظام صرف الخبز والسلع التموينية تجرى بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز او السلع التموينية.

من جانبه أكد محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أنه جرى توجيه جميع الأجهزة الرقابية بالمديرية و الإدارات الفرعية بتشديد الرقابة على المخابز و البقالين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن أي تجاوزات أو مخالفات يتم رصدها حرصا على تلبية متطلبات المواطنين و الحفاظ على استقرار الوضع التمويني بمحافظة الإسكندرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضمن «حياة كريمة» توزيع نتاج جوائز مبادرة «مهنتك مستقبلك»

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: