محافظ الاسكندرية يعتمد توقيع غرامات وإنذارات لـ 11 شاطئ مخالف علي مستأجري بعض الشواطئ

محافظ الاسكندرية يعتمد توقيع غرامات وإنذارات لـ 11 شاطئ مخالف علي مستأجري بعض الشواطئ
محافظ الاسكندرية يعتمد توقيع غرامات وإنذارات لـ 11 شاطئ مخالف علي مستأجري بعض الشواطئ


قرر  محافظ الإسكندرية اللواء" محمد الشريف" فرض غرامات مالية تقدر بـ 54 ألف جنيه على مستأجري 6 شواطئ بقطاع العجمي، وذلك لارتكابهم مخالفات خلال موسم الصيف.

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن المخالفات تتنوع بين فرض الإكراميات وسوء معاملة الجمهور وانخفاض مستوي النظافة، فضلا عن عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف رشاد، اليوم الأحد، أن الشواطئ التي جرى تغريم مستأجريها هي «البيطاش المميز، الهانوفيل الخدمة، الهانوفيل الغربي 2 المميز، أبويوسف 1، الزهور الخدمة، الهانوفيل الشرقي المميز».

وأشار إلى تشكيل لجنة مختصة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لحصر عدد مخالفات كل شاطئ، لتحديد الشواطئ التي سيجري فسح التعاقدات معها، طبقا لما نصت عليه كراسات الشروط.

وأكد أنه يجوز للإدارة في حالة تكرار المخالفات فسخ التعاقد مع المستأجر ومصادرة التأمين النهائي له وحرمانه من دخول أية مزايدات تتبع محافظة الإسكندرية.

ولفت إلى أنه جرى توجيه إنذارات لمستأجري شواطئ 5 شواطئ أخرى هي «تقسيم الملاح، فاميلي بيتش الشرقي، الزهور، أبوتلات ١ المميز، مارينا أبويوسف الخدمة» بسبب المخالفات.

وأوضح رشاد، أن الإدارة مستمرة في دورها الرقابي الذي يستهدف في المقام الأول الإصرار على تحسين مستوي الخدمة على الشواطئ ومحاسبة من يخالف بنود التعاقد في هذا الشأن.

وأضاف رئيس إدارة السياحة والمصايف أن تفاعل المواطنين وايجابيتهم في التواصل مع الإدارة للتقدم بالشكاوي ضد الشواطئ المخالفة ساهم في الوصول السريع لمواقع تلك المخالفات واتخاذ الإجراءات ضد المسئولين عنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضمن «حياة كريمة» توزيع نتاج جوائز مبادرة «مهنتك مستقبلك»

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: