الارشيف / اخبار اسكندرية

«مياه الإسكندرية» يستقبل وفدًا من «التربية والتعليم» لتفقد المدرسة الثانوية الفنية


استقبل المهندس "أحمد جابر" رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وفد قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، لتفقد فصول ومعامل المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بإدارة العامرية التعليمية بالإسكندرية، والتى تعد طفرة جديدة للتعليم الفني وتخدم طلاب الإسكندرية وعدد من المحافظات المجاورة.

أكد «جابر» أهمية تطبيق تجربة المدرسة الفنية والتي تأتي في ضوء خطة الشركة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لتطوير التعليم الفني والتدريب المهني في مختلف قطاعات الصناعة وفتح فرص تأهيل وتعليم متميزة لتخريج فنيين ذوي مهارة عالية وفقاً لمتطلبات سوق العمل.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية إلى أن المدرسة تضم نحو 88 طالبا بعدد 3 فصول، ومن المقرر أن تزيد عدد الفصول في العام القادم إلى 6 فصول، ثم 10 فصول في العام الذي يليه، مشيراً إلى أنه عقب تخرج الطلاب من المدرسة سيتم توفير فرص عمل لهم فوراً وفقاً لاحتياجات شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

كما تفقد الوفد التجهيزات المميزة بالمدرسة من الفصول والورش وجميع المعامل والتي تم تجهيزها، ويتم تدريب الطلاب داخل ورش ومعامل الشركة وفق الإمكانات التدريبية المتاحة بالمواقع على أيدي خبراء وفنيين؛ لدعم التدريب العملي والتطبيقي أثناء فترة الدراسة وكذلك أثناء فترة التدريب الصيفي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: