الارشيف / اخبار اسكندرية

مياه الشرب بالإسكندرية: حملات توعوية لمبادرة حياه كريمة


أطلقت شركة مياه الشرب بالاسكندرية، مبادرات توعوية للحفاظ على المياه والتعريف بكيفية الحفاظ على مشروعات البنية الأساسية والاستثمارات الضخمة التي تضخها الدولة لقطاع مياه الشرب والصرف الصحى؛ لتوعية المواطنين بأهداف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها والتعامل الأمثل مع شبكة الصرف الصحي.

وقال المهندس أحمد جابر ان الشركة نظمت مايقرب من 46 نشاط خلال الشهر الماضى: يتضمن ورش عمل، وندوات، وحملات توعية، وطرق ابواب، والمشاركة مع المحافظة، بخلاف حملات التوعية بسيارات خدمة العملاء المتنقلة بمنطقة سموحة أمام زهران.

وقام فريق التوعية بتنظيم ندوة توعية بالتعاون مع رابطة المؤتمر البيئي للمجموعة الاستشارية للتكنولوجيا الحديثة والأمان البيئي، وحملات توعية بشواطىء الإسكندرية ،كما تم المشاركة في القوافل السكانية والطبية بعزبة المنشية البحرية والقافلة الطبية بمسجد الروضة بحي المنتزة.
وأضاف جابر أن الأنشطة التوعوية شملت توزيع بروشورات ولصق بوسترات توعوية ومشاركة الأطفال في تلوين الملصقات الخاصة بمبادرة حياه كريمة، والمشاركة في إحتفالية الكشافة البحرية للإسكندرية، وقد بلغ عدد المستفيدين من تلك الأنشطة حوالى 96ألف مواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: