الارشيف / اخبار اسكندرية

إيقاف أعمال بناء مخالف بعقار بحي العامرية بالإسكندرية


شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملة لإيقاف أعمال البناء مخالف بحي العامرية أول غرب المدينة، وذلك في إطار توجيهات الحكومة لفرض الانضباط والتصدي للبناء المخالف.

تلقت غرفة عمليات حي العامرية أول بلاغ من إدارة المتابعة الميدانية بوجود أعمال بناء مخالف بشارع بركات، وانتقلت وحدة التدخل السريع بالحي.

قال محمد عبد الله رئيس الحي، إنه جرى إيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن بناء سور وجمالون والتحفظ علي الحديد والأسمنت بشارع بركات خلف مدرسة الإيمان الخاصة.

كان محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كشف أن عدد قرارات الإزالة وصلت بالإسكندرية إلى 134 ألفًا تم تنفيذ 2500 بالكامل خلال العام الماضي، مؤكدا مواصلة التصدي لأعمال البناء المخالف على مستوى مختلف أحياء المحافظة.

وأوضح الشريف، أنه تم تكليف رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية المعنية بتكثيف الحملات الرقابية على مدار اليوم لرصد أعمال البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.

أكد محافظ الإسكندرية عدم السماح بعودة فوضى البناء المخالف مرة أخرى وضرورة التصدي بكل حزم للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وشدد على الأجهزة المعنية بمواصلة الجهود على مدار اليوم للقضاء على أي مخالفات بناء، والتصدي بحزم وقوة وعدم التهاون في مواجهة أي مخالفة ورصدها وإزالتها فورًا وفي المهد.

كما أكد استمرار تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة لاسترداد حق الدولة وممتلكاتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه التعدي على حقوق الدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: