الارشيف / اخبار اسكندرية

تعيين الدكتور محمد عبد العظيم للقيام بمهام نائب رئيس جامعة الإسكندرية


أعلنت جامعة الإسكندرية ، صدور قرار جمهورى بتعيين الدكتور محمد عبد العظيم للقيام بمهام نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة لمدة 3 سنوات من بداية القرار .

وكان قد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قراراً بتعيين الدكتور أشرف حسين الغندور نائبا لرئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

يذكر أن الدكتور أشرف الغندور تخرج فى كلية الطب جامعة الاسكندرية، وحصل على درجة الدكتوراة في أمراض الدم عام 1997، وتقلد العديد من المناصب خلال مسيرته المهنية، حيث شغل منصب رئيس أقسام الباطنة بكلية الطب جامعة الاسكندرية، ومنصب وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث في الفترة من 2015 الى 2020 ، وتم تكليفه بالقيام بأعمال عميد الكلية بجانب منصبه كوكيل للكلية فى الفترة من أغسطس 2016 إلى أكتوبر 2016.

كما شغل الغندور منصب رئيس وحدة أمراض الدم بقسم الأمراض الباطنة في الفترة من اغسطس 2013 إلى ديسمبر 2014، والمشرف الفني بقسم الامراض الباطنة من 2009 الى 2010، وهو مؤسس وحدة زرع النخاع  بمستشفي المواساة الجامعي، وبالنسبة للجانب البحثى، فالغندور مشترك في العديد من الخطط البحثية الدولية متعددة المراكز كباحث رئيسي، وله العديد من الأبحاث المنشورة فى أكبر الدوريات العلمية العالمية خاصة في مجال امراض الدم السرطانية.


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: