الارشيف / اخبار اسكندرية

وكيل المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يكرم الطالب المثالى للمرحلة الثانوية


كرم الشيخ خميس محمد مدير عام العلوم العربية والشرعية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية اليوم الأربعاء ، الطالب عبدالرحمن السيد حافظ من معهد بنين أبو العيون لحصوله على المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي للمرحلة المثالية، بحضور سلامة القط مدير التعليم الإعدادي، و محمود جمال مدير إدارة الأمن و تقدم الجميع بخالص التهنئة والتقدير للطالب عبدالرحمن، وتم أهدائه شهادة تقدير على تفوقه .

وكان قد تفقد علاء العريان الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية ، سير العملية التعليمية بمجمع سموحة النموذجي؛ للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية؛ ورافقه عبدالسميع أحمد موجه عام اللغة الإنجليزية، والقائم بعمل مدير التعليم النموذجي.
وقال بيان المنطقة الازهرية اليوم انه  تم حضور طابور الصباح وانتظام دخول الطلاب إلى الفصول، ومتابعة نظافة المعاهد، والتأكيد على الإجراءات الاحترازية، وتطهير وتعقيم المعاهد بصفة مستمرة.

وكانت قد عقدت المنطقة الأزهرية بالإسكندرية ،  علاء العريان الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، ومصطفى البهي مدير التعليم الابتدائي، و أحمد حافظ منسق الدمج بالمنطقة، عقد اليوم السبت،  اجتماعًا بشيوخ المعاهد التي تم إدراجها حديثًا في نظام الدمج التعليمي؛ لشرح التعليمات الفنية والإدارية لنظام الدمج التعليمي، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: