الارشيف / اخبار اسكندرية

حملات مفاجئة على المطاعم والمحال والكافيهات في الإسكندرية


كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بشن حملات مكبرة مفاجئة ودورية على المحال والمطاعم و الكافيهات للتأكد من التزامهم بقواعد النظافة العامة لمنع إنتشار القمامة في شوارع المحافظة لعدم إعطاء الفرصة للنباشين.

وشدد الشريف على رؤساء الأحياء بالضرب بيد من حديد على غير الملتزمين بإحترام قواعد النظافة لما لها من أثار سلبية على الصحة العامة والبيئة المحيطة؛ ولما تمثله من اساءة كبيرة للمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وفى هذا الإطار قامت ادارة الرقابة والرصد البيئي بالمحافظة وبالتنسيق مع إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بعدد من الحملات  خلال الايام الماضية تم خلالها  تحرير31 محضر للحد من المخالفات البيئة في منطقتي الحضرة الجديدة والعامرية.

و أكدت المهندسة رشا شوقي ،مدير إدارة الرقابة والرصد البيئي بالمحافظة، أنه تنفيذا لتعليمات محافظ الإسكندرية يتم التنسيق مع  شرطة البيئة والمسطحات المائية لشن حملات مفاجئة  لردع المخالفين والحد من اي ظاهرة يمكنها ان تضر بالبيئةبكافة أحياء الأسكندرية .

وأضافت أنه يتم التعامل بكل حزم مع المخالفين من خلال تحرير محاضر وفرض غرامات رادعة مشيرة إلى أنه تم تحرير ٢٧١  محضر، ومخالفة بيئية خلال شهر نوفمبر لعدم توفر صناديق قمامة بالمحال والقاء القمامة في الطريق العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: