«صرف الإسكندرية» تستقبل طلبة المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

«صرف الإسكندرية» تستقبل طلبة المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
«صرف الإسكندرية» تستقبل طلبة المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي


استقبلت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية طلبة المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية للتدريب العملي للتعرف على مراحل معالجة الصرف الصحي.

وقال اللواء مهندس محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن المدرسة الفنية تقوم بتخريج فنيين متخصصين وعلى دراية كاملة بأعمال التشغيل ويرجع ذلك إلى المواد التخصصية التي يقوم بتدريسها متخصصون من شركتي مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، وذلك يؤدى إلى نقل خبرتهم العملية للطلبة بجانب المواد العلمية.

وأكد اهتمام الشركة بالتدريب العملي لطلاب المدرسة ضرورة ليكون الطالب مؤهلا فور تخرجه للالتحاق بسوق العمل كفني مدرب على أعلى مستوى في تخصصات شبكات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار إلى أن الهدف من إقامة المدارس الفنية المتخصصة هو إعداد خرجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي وتؤهلهم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها في الشركات التابعة وذلك من خلال دراسة ثلاثة تخصصات «تشغيل وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي- ضبط وجودة معامل مياه الشرب والصرف الصحي- تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي».

جدير بالذكر أنه يتميز خريج المدرسة بكونه مؤهلا للعمل بالشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فور تخرجه، كما أن المدرسة توفر العمالة الفنية والمتخصصة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إزالة أجزاء آيلة للسقوط من عقار بحي الجمرك حفاظًا على سلامة المواطنين

 
Get new posts by email: