الارشيف / اخبار اسكندرية

شارك من اجل مصر فى مؤتمر جماهيرى حاشد للجمعيات الأهلية

قال محسن جورج ممثل الكنيسة المصرية، تحية للأم المصرية موجها التحية على وجه الخصوص إلى أم الشهيد، مضيفا أن الشعب المصرى سينزل الانتخابات ليقول كلمته، مؤكدا أننا على قلب رجل واحد.
وأضاف أن المصريين سيوجهون رسالة إلى العالم،  إننا  أكبر حضارة، وأكبر مسجد وكنيسة، مشيرا إلى أن  مصر وطن يعيش فينا وليس وطن نعيش فيه. 
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه الاتحاد الاقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالإسكندرية، "شارك من اجل مصر" مساء اليوم الثلاثاء، شرق المدينة، بحضور الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ جابر قاسم وكيل مشيخة الطرق الصوفية،وعدد من قيادات الأوقاف وأعضاء مجلس النواب.
قال الدكتور محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن هذا اليوم هو يوم فى حب مصر، مضيفا أن الغرب وحلفائهم يتأمرون على مصر، والقيادة السياسية لم تغفل عن تلك المؤامرة خوفا على مصلحة الوطن والمواطن.
وأضاف أنه يجب أن ننتخب الرجل الذى يتميز بسرعة الحركة والبديهة، والذى يعمل من أجل مصر من خلال المشروعات القومية، ومصلحة الشعب المصرى؛ مشيرا أننا يجب أن ننتخب الرجل الذى يتحمل قلة صبر الشعب المصرى، ولا ينام من أجل الاستقرار.

وأشار يجب انتخاب الرئيس لأنه لا يدير الوطن بمنطق الهواة، بالإضافة انه ينحنى إعجابا بمن لا تكلف يده عن العمل، وضرب مثالا بفتاة العربة التى كرمها الرئيس.

وقال سمير المدبولى رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالإسكندرية ، إن قوات الشرطة والجيش البواسل يضحكون بحياتهم من أجل الوطن،  ووجه التحية لرجال العمل السياسى، وهنأ الأمهات بعيد الأم.

وأضاف اذا كان الاحتفال بعيد الأم غدا فالاحتفال بالأم الكبيرة مصر سيكون خلال 3 أيام الانتخابات، ودعا الحضور للنزول إلى الانتخابات والصناديق من أجل  مصر.

وأكد أن من يدعو لمقاطعة الانتخابات هم خائنين للوطن، مشيرا أن نصر تتعرض لمؤامرة كبرى لهدم مؤسساتها، داعيا مؤسسات المجتمع المدنى للعمل من أجل الوطن وليس ضده.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: