الارشيف / اخبار اسكندرية

عميد كلية تجارة الإسكندرية: "الدفعه72 ستمثل نقطه فارقة في تاريخ خريجي الكلية"

كتبت: فريهات عادل
تصوير: جهاد أحمد

 

شهدت كلية التجارة جامعة الإسكندرية  أكبر حفل تصوير "فوتو داي" للدفعة 72، أمس "الجمعة"، بساحة الكلية داخل المجمع النظري، وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة بحضور بعض أعضاء هيئه التدريس والإداريين.

بدأ الحفل ببعض الأغاني المتنوعة ل" دي جي ساري" الذي أشعل الحفل كعادته، ثم استخدام الطلاب سبراي الفوم، وقام ايضا الطلاب بكتابة بعض العبارات التذكارية علي تيشرتات بعضهم البعض.

وقال الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، أن اليوم هو يوم تاريخي في كلية تجارة جامعة الإسكندرية، مشيرا إلى أن هذا الحدث أول مره يعقد في ساحة الكلية.

وأضاف أن الدفعه72 ستمثل نقطه فارقة في تاريخ خريجي الكلية، وأن حفل التخرج تلك الدفعة سيذكرها الكثير من الدفعات، مشيرا إلى أن مصر ستنهض بشباها، موجها الشكر إلي الفنان" محمد رشاد "الذي قبل دعوة حضور حفل تخرج الطلاب، مشيرا إلى أن الفنان محمد رشاد خريج ايضا كلية التجارة جامعة طنطا، ثم هنأ محمد رشاد الطلاب وأحيا الحفل ببعض الأغاني الشعبية وبعض أغانيه المفضلة لدي الطلاب وأنهي الحفل بالشكر إلي عميد الكلية والطلاب وتنظيم الحفل وألتقط بعض الصور السيلفي مع الطلاب.

ويذكر أن هذا الحفل من تنظيم أسرة دوشة تيم، تحت قيادة الدكتورة، رحاب المرسي ورابطة خريجي كلية التجارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا