مجلة إسكندرية

تطهير وتعقيم الجزيرة الوسطى بشارع 45 كإجراء إحترازي للوقاية من فيروس كورونا


شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على ضرورة الإهتمام برفع درجة الإستعداد القصوى، وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لتجنب إنتشار فيروس كورونا المستجد ,

كما قام ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه ، بتطهير وتعقيم الجزيرة الوسطى بشارع 45 ، وذلك بالتنسيق مع مركز البحوث الزراعية بالإسكندرية وتحت إشراف القوات المسلحة وشركة آرامكس.

جاء ذلك بتواجد السيد الدكتور رئيس الحي وممثلي الإدارات المعنية بالحي ، ضمن إجراءات الوقائية الإحترازية لتجنب إنتشار فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على الصحة العامة ، ولازالت المتابعة جارية .

أخبار متعلقة :