التقى محافظ الإسكندرية اللواء "محمد الشريف" اليوم الأربعاء، خلال تفقده ميدان المحطة، بسيدة تعمل "سائق" على سيارة ميكروباص لمساعدة أسرتها.
جاء ذلك خلال تفقده أعمال تطوير ميدان محطة مصر بتكلفة 227 مليون جنيه، اليوم الأربعاء، وذلك فى إطار خطة المحافظة، لتطوير الميادين والقضاء على الأسواق العشوائية.
واستفسر الشريف من السيدة عن احتياجاتها وأسرتها لتلبيتها، ووجه بتلبيتها، مؤكدًا أنه سيجري تكريمها بمبنى الديوان العام تشجيعًا وتحفيزًا لها.
وأشاد المحافظ بحرص السيدة على العمل قائلاً: "أنتِ مثال رائع لكل شاب وفتاة حابب ياكل عيش بالحلال.. وجميعنا فخورين بكي".
أخبار متعلقة :