في إطار تكليفات اللواء" محمد الشريف" محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .
قاد اللواء "حسام الشيخ " رئيس حي الجمرك حملة استهدفت عدداً من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنشية ، وذلك بميدان عرابي ، والتحرير ، وأمام جامعة سنجور ، والغرفة التجارية .
بوجود الإدارات المعنية بالحي .
وأسفرت عن:
رفع كافة أشكال الإشغالات بالطريق العام ومن حديقة ميدان عرابي والتحرير ، وفروشات الباعة الجائلين ، وأصحاب المحلات المتعدين على الطريق ، والعمل على توسعة الطريق ، وكذلك تم تحرير محاضر إشغال طريق شملت كافة المخالفات .
وجاري المتابعة اليومية للحملات لفرض الإنضباط بنطاق الحي .
أخبار متعلقة :