مجلة إسكندرية

رئيس حي الجمرك يقود حملة صباحية لإزالة الإشغالات بالمنشية


في إطار تكليفات اللواء" محمد الشريف" محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين .

قاد اللواء "حسام الشيخ " رئيس حي الجمرك حملة استهدفت عدداً من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنشية ، وذلك بميدان عرابي ، والتحرير ، وأمام جامعة سنجور ، والغرفة التجارية .

بوجود الإدارات المعنية بالحي .
وأسفرت عن:
رفع كافة أشكال الإشغالات بالطريق العام ومن حديقة ميدان عرابي والتحرير ، وفروشات الباعة الجائلين ، وأصحاب المحلات المتعدين على الطريق ، والعمل على توسعة الطريق ، وكذلك تم تحرير محاضر إشغال طريق شملت كافة المخالفات .

وجاري المتابعة اليومية للحملات لفرض الإنضباط بنطاق الحي .

 

أخبار متعلقة :