شنت إدارة إشغال الطريق بمحافظة الإسكندرية، بالتعاون مع شرطة المرافق، حملة مسائيه مفاجئه بنطاق حي منتزه أول، أسفرت عن رفع 75 حالة إشغال متنوعه، وإغلاق 5 منشآت تجاريه لمخالفتهم قرارات الغلق.
وتأتي هذه الحمله تنفيذاً لتكليفات اللواء محمد عبدالله سحلول، رئيس حي منتزه أول، بتكثيف التواجد الميداني وإزاله كافه الإشغالات والحواجز التي تعوق الطريق العام.
واستهدفت الحملة عزب محسن والبكاتوشي وخورشيد، حيث تم إزاله نحو 55 حاجز خرساني، كما إنتشرت الحمله في شوارع محمد يوسف غالي ومحمد نجيب ومنطقه الرأس السوداء وشارع كاستانيا.
وأكد رئيس حي منتزه أول، أن الحملات مستمره لإعاده الإنضباط بنطاق الحي، ومنع أي تجاوزات أو مخالفات تضر بالصالح العام.
أخبار متعلقة :