مجلة إسكندرية

حملة مسائية بحي العامرية أول بالإسكندرية

 

شن حي العامرية أول بالإسكندرية، مساء أمس الاثنين، حملة مسائية لفرض الانضباط بالشوارع، بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بالشوارع.

وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد 1 سيارة سوزوكي للسير عكس الاتجاه، وعدد 1 سيارة ربع نقل محملة بمخلفات البلاستيك، وعدد 15 حالة إشغال متنوعة.

كما تم رصد حالة تغيير نشاط إحدى الشقق السكنية بمساكن حسن علام وتحويلها إلى محلات، وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على الأدوات المستخدمة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابعت الحملة أعمالها بمتابعة كسح مياه الأمطار بشارع رضوان بمرغم من خلال بدالة شركة الصرف الصحي، والمرور على أماكن تمركزات سيارات شركة الصرف الصحى بالطريق الصحراوي.

أخبار متعلقة :