شن حي منتزه أول بالإسكندرية، حملة مسائيه موسعه لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة، وذلك في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات لفرض الانضباط بالشوارع.
وأسفرت الحملة عن التحفظ على 85 حالة إشغال متنوعه، منها أكشاك وفروشات ومقاعد وحواجز وسيارات متوقفة بطريقة مخالفة، وذلك بشوارع ملك حفني بحري وشارع جمال عبد الناصر والبكباشي العيسوي وشارع مسجد سيدي بشر وخليل حماده.
كما تم إغلاق 8 محال تجاريه لمخالفتهم قرارات الغلق في الموعد المحدد.
وأكد حي منتزه أول استمرار الحملات الدورية لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق العامة، وذلك في إطار حرصه على توفير بيئة صحية وسليمة للمواطنين.
أخبار متعلقة :