مجلة إسكندرية

رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية والوكيل الثقافي يتابعان سير امتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية


تفقد  الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية،  أعمال امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2023-2024م، يرافقه لجنة متابعة الامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، بمعاهد الإمام الحسين الابتدائي، وفتيات السيوف الإعدادي الثانوي، ومحمد رجب الابتدائي التابعِين لإدارة شرق، ومعهد بنين محمد رجب الإعدادي الثانوي التابع لإدارة وسط؛ وذلك بحضور  عماد الدين علي، مدير الإدارة.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، على انضباط اللجان والتزامها بالتعليمات المقررة، في ضوء تعليمات فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، واللوائح المنظمة لسير الامتحانات، لخروجها على النحو الأمثل وعدم وقوع أية مخالفات.

وخلال الجولة، اطلع رئيس الإدارة المركزية على مدى جاهزية اللجان وتوفر جميع المستلزمات اللازمة للطلاب، كما حرص على مراجعة الأسئلة ومدى مطابقتها للمناهج المقررة، ووجه بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء وطمأنينة.

من جانبه، تفقد  أيمن جاويش، الوكيل الثقافي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، يرافقه  أحمد البرجي، مدير التعليم الثانوي، و إبتسام درويش، مدير الجودة، معهدي الإمام الشافعي الابتدائي، وفتيات القويري الإعدادي الثانوي، ومعهدي عمر الفاروق الابتدائي، وفتيات عمر الفاروق الإعدادي النموذجيين التابعين لإدارة غرب، كما تم المرور على مخزن العجمي، فيما تابع  مصطفى بهي، مدير التعليم الابتدائي، معهد الميناء الشرقي الابتدائي بإدارة وسط.

وقد أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائيين، الامتحان في مادة (اللغة العربية والخط العربي والإملاء)، كما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين الامتحان في مادتي (اللغة العربية ورقة ثانية والهندسة).

أخبار متعلقة :