في إطار تشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم الفنية والعملية وتعزيز قدراتهم، كرم الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، المحكمين والطلاب الفائزين بمسابقة المهارات الوطنية 2 بشهادات من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ونائب الوزير للتعليم الفني.
وأبرز المكرمين هم الطالب نصر عمر كمال من مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي للتعليم الفني بإدارة العامرية، لفوزه بالمركز الأول جمهوري في مهارة تكنولوجيا المياه وتأهله للسفر إلى فرنسا.
الطالبة حبيبة ماهر من مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية، لفوزها بالمركز الثالث جمهوري.
أخبار متعلقة :