مجلة إسكندرية

تكريم " جمال الخطيب" بكهرباء الإسكندرية

احتفل اليوم العاملون بإدارة الأمن بشركة توزيع كهرباء الإسكندرية وتحت رعاية المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ببلوغ الأستاذ جمال الخطيب مدير إدارة الحراسات شرق سن الكمال . وجاء ذلك تحت قيادة الأستاذ إيهاب عصام مدير عام الأمن بالشركة حيث حضر لفيف من القيادات والعاملين بإدارة الأمن وقيادات النقابة . وقد تضمن الحفل تمنيات الزملاء للأستاذ جمال الخطيب بدوام الصحة وراحة البال وبدء حياة جديدة بعيدا عن أعباء العمل . ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ جمال الخطيب يعتبر عماد من إعادة إدارة الأمن بالشركة قضى حياته مخلصا لعمله محبا له .

أخبار متعلقة :