تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين .
وبناء علي تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الطرق والمرافق بمتابعة الأعمال الآتية:-
ـ اعمال اعاده الشئ لأصله المتمثلة في وضع طبقه الاسفلت السطحية بعد اعمال شركة المصرية للاتصالات بمدخل مساكن النوباريه
- اعمال تكسير الارصفه القديمه ورفع المخلفات وتوريد طبقه الأساس ووضعها بالرصيف ووضع بلدورات الأرصفة ووضع بلاط الانترلوك بشارع أسماء بنت ابي بكر استعداداً لرصفه ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .
- اعمال الحفر لإحلال وتجديد ومد خطوط المياه والردم بالرمال ورفع المخلفات وتعديل الوصلات المنزليه علي خط المياه الجديد بشارع مخزن الزيت استعداداً لرصفه ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق للعام المالي الحالي .
وجاري المتابعه
كما أكدت المهندسة رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
أخبار متعلقة :