مجلة إسكندرية

مديرية الطرق والنقل...الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام


كلف الفريق /أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، مديرية الطرق والنقل بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام ، بإلإضافة إلى العمل على اعادة الشيء لأصله وترميم الحفر والمطبات في الشوارع الرئيسية والفرعية.
وتنفيذًا لتكليفات المحافظ؛ فقد أنهت المديرية الخطة السنوية الخاصة برصف الطرق بنسبة تنفيذ بلغت ١٠٠٪؜ بنطاق حي وسط، حيث تم الانتهاء من رصف ٥ شوارع رئيسية وهي:
مدخل ابيس ١٠ الدائري
 شارع الليثي العطارين
 شارع عبد السلام رجب باب شرق
 شارع البطاريات باب شرق
 شارع تانيس باب شرق.

 

أخبار متعلقة :