كلف الفريق /أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ، مديرية الطرق والنقل بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة السنوية لرصف الطرق لهذا العام ، بإلإضافة إلى العمل على اعادة الشيء لأصله وترميم الحفر والمطبات في الشوارع الرئيسية والفرعية.
وتنفيذًا لتكليفات المحافظ؛ فقد أنهت المديرية الخطة السنوية الخاصة برصف الطرق بنسبة تنفيذ بلغت ١٠٠٪ بنطاق حي وسط، حيث تم الانتهاء من رصف ٥ شوارع رئيسية وهي:
مدخل ابيس ١٠ الدائري
شارع الليثي العطارين
شارع عبد السلام رجب باب شرق
شارع البطاريات باب شرق
شارع تانيس باب شرق.
أخبار متعلقة :