مجلة إسكندرية

مواصلة حملات إزالة أعمال البناء المخالف بنطاق حي العامرية أول


تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .
وبناء على تعليمات المهندسة إنجي فتحي رئيس حي العامرية أول وبحضور سكرتير عام الحي وإدارة المتابعة الميدانية والتدخل السريع وأثناء المرور الميدانى تم رصد أعمال بناء مخالف في المهد بمنطقة خلف سوق الثلاثاء عبارة عن أسوار علي أرض فضاء وتمت الإزالة الفورية للأعمال المخالفة
وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.
وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

 

أخبار متعلقة :