مجلة إسكندرية

حي وسط ....استكمال رفع المخلفات من خلف شارع مرسي بدر بالعطارين وفتح الشارع للمشاه


 بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق /احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية وتعليمات المهندسة/ ايمان عباس رئيس حي وسط بتوفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين ،ورفع كفاءة النظافة بشوارع الحي،قامت ادارة النظافة اليوم برفع 5 اطنان من مخلفات الرديم من خلف شارع مرسي بدر. استكمالا لما تم بالأمس ،وفتح الشارع للمشاه.
 ياتي ذلك في إطار حرص حي وسط علي توفير بيئة صحية نظيفة لمواطني الحي، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات متميزة.

أخبار متعلقة :