مجلة إسكندرية

لإعادة الانضباط للشارع.. حملة مكبرة بحي الجمرك تسفر عن إزالة 76 إشغال وتسهيل الحركة المرورية


 بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .

 تم صباح أمس تنفيذ حملة صباحية لإزالة الإشغالات بمشاركة سكرتير عام الحي ، وشرطة المرافق ، والإدارات المعنية من إدارة إشغال الطريق ، والمتابعة الميدانية ، ووحدة التدخل السريع

والتى استهدفت ميدان عرابى والتحرير وتفرعاته .
 وأسفرت الحملة عن توسعة الطريق لسيولة الحركة المرورية وإزالة 76 حالة إشغال ، 42 هالك .

وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .

أخبار متعلقة :