مجلة إسكندرية

رئيس حي العامرية أول تقود حملة مكبرة للتفتيش على المحال العامة والصيدليات بنطاق الحي


تنفيذا لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية والتفتيش علي المحال العامة و الصيدليات والأسواق ورصد المخالفات الموجودة بها .
وبقيادة الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم تنفيذ حملة بحضور الطب البيطرى و مديرية التموين ومندوبي التفتيش الصيدلي والرقابة علي الأغذية بمديرية الشئون الصحية وشركة المياه والصرف الصحي والإدارة العامة للرقابة والرصد البيئي بالمحافظة والمتابعة الميدانية بالمحافظة وإدارة المتابعة الميدانية بالحي وإدارة رخص المحلات وشئون البيئة والرصد البيئى و إشغال الطريق وجميع الإدارات المعنية بالحى 
استهدفت منطقة عبد القادر شارع السلام حيث تم التفتيش على عدد (٩) من المحال المتنوعة وعدد( ٤) صيدليات وقامت الجهات المشاركة في الحملة بأعمال شئونها علي النحو التالي :-
١-ادارة التفتيش الصيدلى لم يتم رصد مخالفات
٢_ادارة السلامه والصحة المهنية تحرير عدد (٢)محاضر مخالفه
٣_ مكتب مراقبة الأغذية المطور بادارة العامرية الطبية تحرير عدد( ٤) محاضر مخالفه وتم إعدام (٦كيلو زبادو)
٤_ أدارة تموين العامرية تم تحرير عدد (٤) محاضر عدم الإعلان عن الاسعار
٥_ادارة شنون البيئة تم تحرير عدد( ١)محضر لموافاه الحى بالمستندات الخاصة بالاشتراطات البيئية
٦_ادارة أشغال الطريق تم تحرير عدد( ١٠٠) محضر مخالفة وتم التحفظ على عدد (٧٥) من الاشغالات المتنوعة
٧_شركه مياه الشرب تم تحصيل مبلغ(٦٠٠٠) متاخرات
٨_شركة الصرف الصحي تم تحصيل مبلغ (٣٦٨٠)مطالبات صناعية
٩_الادارة العامه للرقابة والرصد البيئي بالمحافظة لم يتم عمل محاضر
١٠_ادارة التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري لم يتم رصد مخالفات
١١_ إدارة رخص المحلات تم المرور على(٩) محل عدد (٦)إدارة بدون ترخيص وعدد(١) تنمية مشروعات وعدد(٢)طلب طبقا القانون ١٥٤
١٢_ادارة النظافة تم تحرير عدد (٢) محاضر مخالفة
١٣_ادارة الإيرادات تم تحصيل غرامات فورية اجمالى (٤٧٦٨٠)جنيه
وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحى

 

أخبار متعلقة :