مجلة إسكندرية

رئيس حي الجمرك يرفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة مياة الأمطار


وفقاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى والتعامل الفوري مع أي تجمعات لمياه الأمطار .
 تابع اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك حالة الأمطار بنطاق الحي .
 حيث تم شفط تجمعات مياه الأمطار بشارعي صلاح الدين ، والفراهده بوجود كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، وبوجود الدكتورة سكرتير عام الحي ، وذلك لسيولة الحركة المرورية .
 كما تم المرور بنطاق الحي بالعديد من الشوارع ، الرئيسية والجانبية للتأكد من عدم تراكم مياه الامطار .
وفي سياق متصل تم رفع عامود الكهرباء من امام ٦٥ شارع صفر وايداعه بديوان عام الحي وتأمين الكابل .
وشدد سيادته على المتابعة أول بأول ، والإستجابة الفورية للشكاوي والخاصة بأي تجمع للمياه تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على سلامتهم .
وتؤكد رئاسه حي الجمرك على استمرار العمل بكافه الإمكانيات في خدمه المواطن .

أخبار متعلقة :