وفقاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى والتعامل الفوري مع أي تجمعات لمياه الأمطار .
تابع اللواء / وليد منصور رئيس حي الجمرك حالة الأمطار بنطاق الحي .
حيث تم شفط تجمعات مياه الأمطار بشارعي صلاح الدين ، والفراهده بوجود كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، وبوجود الدكتورة سكرتير عام الحي ، وذلك لسيولة الحركة المرورية .
كما تم المرور بنطاق الحي بالعديد من الشوارع ، الرئيسية والجانبية للتأكد من عدم تراكم مياه الامطار .
وفي سياق متصل تم رفع عامود الكهرباء من امام ٦٥ شارع صفر وايداعه بديوان عام الحي وتأمين الكابل .
وشدد سيادته على المتابعة أول بأول ، والإستجابة الفورية للشكاوي والخاصة بأي تجمع للمياه تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على سلامتهم .
وتؤكد رئاسه حي الجمرك على استمرار العمل بكافه الإمكانيات في خدمه المواطن .
أخبار متعلقة :