مجلة إسكندرية

وكيل وزارة التموين يقود حملة مكبرة على محطات تموين السيارات


بناء على توجيهات  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
وتعليمات  الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية
قام المهندس جمال عمار وكيل الوزارة يرافقها حسن داود مدير إدارة تموين العامرية و  محمد العدوى مدير إدارة تموين برج العرب وسالى المنسى مفتشة الادارة العامة للتجارة الداخلية بحملة تموبنية على محطات تموين السيارات و التى أسفرت عن الأتى:
ضبط احد محطات تموين السيارات عند جردها بالتصرف فى كميات من الوقود المدعم و بيانتها كالتالى:
التصرف فى كمية ١٦٣٠٦ لتر سولار مدعم
التصرف فى كمية ٧٦٢٠ لتر بنزين ٩٢ مدعم
و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة

أخبار متعلقة :