مجلة إسكندرية

حي شرق يشن حملة مكبرة ويزيل 50 حالة إشغال بالطريق الزراعي


 بناءاً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
 قامت  المهندسة/انجي محمد فتحي رئيس حي شرق  تنفيذ حملة إزالة اشغالات صباحية بتواجد شرطة المرافق وبمشاركة ادارة اشغال طريق حيث شملت المناطق التالية:
الطريق الزراعي بمنطقة مطار النزهه.
 اسفرت الحملة عن عدد ( ٥٠ ) حالة أشغال متنوع .
 وجاري المتابعة لإزالة الاشغالات بنطاق الحى.
 وتهيب رئاسة حى شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن.

أخبار متعلقة :