مجلة إسكندرية

حي وسط...وقف اعمال مخالفة بأحد المحلات بالازايطة تم رصدها اثناء المرور الميداني والتحفظ علي مواد البناء


 بناءا على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية,بإيقاف الاعمال المخالفة منذ المهد وفرض القانون ،دفعت المهندسة/ ايمان عباس رئيس حي وسط، بحملة مكبرة، لوقف اعمال مخالفة بأحد المحلات بالازايطة تم رصدها اثناء المرور الميداني.
 حيث تم خلال الحملة:-
 وقف الأعمال المخالفة .
 التحفظ على مواد البناء
 الإحالة لمهندس المنطقة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 وتهيب رئاسة حي وسط الإسكندرية بالسادة المواطنين الالتزام بالقوانين المنظمة لكافة أعمال البناء والهدم ،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء في خدمة المواطن.

أخبار متعلقة :