بناءاً علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعودة الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري.
قامت المهندسة/انجي محمد فتحي رئيس حي شرق بمتابعة تنفيذ حملة إزالة اشغالات صباحية بتواجد شرطة المرافق وبمشاركة ادارة إشغال طريق حيث شملت المناطق التالية:
شارع بن وصيف شاه وشارع دارا وشارع المشير بمنطقة سيدي جابر وشارع توت عنخ امون سموحه.
اسفرت الحملة عن ضبط ( ٥٢ ) حالة أشغال متنوع.
وجاري المتابعة لإزالة الاشغالات بنطاق الحى.
وتهيب رئاسة حى شرق بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للاشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها فى خدمة المواطن.
أخبار متعلقة :