بناءاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية واستكمالا لجهود الحي لرفع كفاءة النظافة ورفع المخلفات ورفع كفاءة الصرف الصحي.
قامت الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول بحملة لمواصلة أعمال رفع كفاءة النظافة والصرف الصحي بمنطقة مساكن مبارك أ.
وأثناء الحملة تم رصد وإزالة فورية لحالات بناء بدون
ترخيص عبارة عن ٥ غرف في المهد بمساكن مبارك أ
كما تم رصد وضع بلدورات بالشارع بدون ترخيص بشارع بنزينة اويل ليبيا وتم الإزالة و التحفظ عليها
أخبار متعلقة :