بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
قاد اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة صباحية لإزالة الإشغالات بشارع السبع بنات، بمشاركة الدكتورة / سكرتير عام الحي ، والإدارات المعنية بالحي .
وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة 14 حالة إشغال .
وفي سياق اخر قامت اداره الكهرباء بصيانه عدد ثلاثة كشافات مطفأة وإنارتهم بشارع مولاي محمد والناضوري والترسانه كما قامت بتغيير2 كشاف ليد بدلا من كشافات مطفأة ، وتم ضبط الساعه بمفتاح ايميل حتب واناره الجزء المطفأ بمساكن الضباط وقرافيش ، وتركيب باب عمود بشارع ابي الدرداء .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .
أخبار متعلقة :