مجلة إسكندرية

رئيس حي الجمرك يقود حملة لإعادة الانضباط لشارع "السبع بنات" ويتابع صيانة الإنارة


بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الأسكندرية لإعادة الإنضباط للشارع وعوده الشكل الجمالي للمحافظة لتليق بالمواطن السكندري .
 قاد اللواء/ وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة صباحية لإزالة الإشغالات بشارع السبع بنات، بمشاركة الدكتورة / سكرتير عام الحي ، والإدارات المعنية بالحي .
وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة 14 حالة إشغال .
وفي سياق اخر قامت اداره الكهرباء بصيانه عدد ثلاثة كشافات مطفأة وإنارتهم بشارع مولاي محمد والناضوري والترسانه كما قامت بتغيير2 كشاف ليد بدلا من كشافات مطفأة ، وتم ضبط الساعه بمفتاح ايميل حتب واناره الجزء المطفأ بمساكن الضباط وقرافيش ، وتركيب باب عمود بشارع ابي الدرداء .
وتهيب رئاسه حي الجمرك بالمواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة للإشغالات والتقنين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافه امكانياتها في خدمه المواطن .

 

أخبار متعلقة :