مجلة إسكندرية

إيقاف أعمال مخالفة داخل محل بشارع "سان سابا" والتحفظ على المهمات بحي وسط


بقيادة المهندسة ايمان عباس رئيس حي وسط: ايقاف أعمال تكسير وترميم بدون ترخيص داخل محل بشارع سان سابا بمحطة الرمل، والتحفظ على الأسمنت المستخدم في الأعمال.
 بناءا على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق/ احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية,بإيقاف الاعمال المخالفة منذ المهد وفرض القانون ،قادت المهندسة/ ايمان عباس رئيس حي وسط، حملة لايقاف أعمال تكسير وترميم بدون ترخيص ،داخل محل بشارع سان سابا بمحطة الرمل، بمشاركة ادارة المتابعة الميدانية.
 حيث تم خلال الحملة:-
 ايقاف الأعمال المخالفة في الحال.
والتحفظ على الأسمنت المستخدم في الأعمال.
وجاري الإحالة للإدارة الهندسية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 وتهيب رئاسة حي وسط الإسكندرية بالسادةالمواطنين
الالتزام بالقوانين المنظمة لأعمال البناء ،مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء في خدمة المواطن.

 

أخبار متعلقة :