مجلة إسكندرية

حي وسط....حملة مسائية مكبرة بمحطة الرمل وشارع لاجتيه تسفر عن رفع 60 حالة أشغال


 فى إطار توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد،وتنفيذًا لاستراتيجية المحافظة لفرض الانضباط بالشارع السكندري وضبط وتنظيم الإشغالات المتكررة للمقاهي والكافتيريات ،بجميع الأحياء،دفعت اليوم المهندسة/ايمان عباس رئيس حي وسط بحملة مسائية مكبرة بمشاركة مدير ادارة اشغال الطريق ،وكافة الإدارات المعنية بالحي.

 حيث توجهت الحملة لشوارع: سعد وصفية زغلول ، النبي دانيال، لاجيته،وابن زنكى،واسفرت عن تحقيق النتائج التالية:-

إزالة كافة الإشغالات والتعديات التي استحوذت على الأرصفة ومسارات المشاة،والتحفظ علي 60 حالة اشغال ،منهم 50كرسى
3 استاند ملابس ,2 ترولى مخبوزات، 2ميزان ديجيتال، و2 مانيكان ملابس،و1 اعلان مخالف.
ورفع الحواجز الحديدية
والاحجار من شوارع :جواد حسني
،نفق الإبراهيمية ،والنقيب شريف رمزى.

 وتؤكد المحافظة أنه بعد تطبيق الغرامات المقررة وتوجيه الإنذارات القانونية
،سيتم توقيع الغلق الإداري لمدة تصل إلى ١٥ يومًا في حال تكرارالمخالفات،فضلًا عن توقيع الغرامات المالية المنصوص عليها في اللوائح المنظمة.

 وجاري المتابعة اليومية ورصد أي مخالفات جديدة، وتطبيق القانون بكل حزم دون استثناء لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى.

أخبار متعلقة :