بناءاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية واستكمالا لجهود الحي لرفع كفاءة النظافة ورفع المخلفات .
وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وسرعة حلها قامت إدارة الرصد البيئى بالتنسيق مع شركة نهضة مصر.
بالتوجه لمواقع شكاوى المواطنين من وجود تجمعات قمامة بمساكن مبارك أ وعبد القادر بحري وقبلي والعامرية البلد حيث تم رفع ٣٠٠ طن مخلفات تقريباً.
أخبار متعلقة :