تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية برفع كفاءة الطرق والمرافق لتحقيق السيولة المرورية ورفع المعاناة عن المواطنين .
وبناء علي تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول قامت إدارة الطرق والمرافق بمتابعة الأعمال الاتية:-
اعمال تجريف الطريق الصحراوي ابتداء من قشوع و حتي طريق مساكن الحرية .
ومتابعة استكمال أعمال وضع البلدورات تمهيداً لأعمال الرصف بشارع مخزن الزيت وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية .
ومتابعة اعمال إعادة الشئ لاصله بعد اصلاح كسر ماسورة مياه بشارع ام سلمة بمنطقة عبد القادر .
كما أكدت الدكتورة رئيس الحي بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية بشكل يومي بما يسهم في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
أخبار متعلقة :