مجلة إسكندرية

إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع "سنترال الكابتن" في العامرية أول واتخاذ الإجراءات القانونية


تنفيذاً لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

 وبحضور الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم إيقاف أعمال بناء مخالف بشارع سنترال الكابتن بالعامرية وتم التحفظ على المعدات وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

أخبار متعلقة :