مجلة إسكندرية

"لا تهاون مع المخالفين".. حي العامرية أول يتحفظ على مهمات بناء مخالف ويُحيل الواقعة للنيابة


 بناء لتكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات المسائية لفرض الانضباط بنطاق الحي

وبناء على تعليمات الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول تم رصد أعمال بناء بدون ترخيص بالمستعمرة شارع ٨ عبارة عن سقف الدور الثاني وأعمدة الدور الثالث وتم فك الأعمدة والتحفظ على كميه من الخشب والحديد المستخدمه .

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف ومازالت الحملات مستمرة لفرض الانضباط بنطاق الحي.

وتهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن

أخبار متعلقة :