بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق الوزير أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء بتكثيف الحملات استهدافا لردع المخالفين و الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية بالشارع السكندري .
قادت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة ، للتصدي للتعديات على حرم الطريق العام بشوارع علي بن أبي طالب و المستشارين .
بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و مشرف الحملة الصباحية بالحي .
اسفرت الحملة عن ازالة كشك مخالف و ٣ تعريشات بشارع علي بن أبي طالب ، و التحفظ على ٥٩ حالة اشغال متنوعة وإزالة الحواجز المتنوعة بشارع المستشارين ، استهدافا لردع مخالفات المحال العامة و الكافتيريات .
أخبار متعلقة :