مجلة إسكندرية

بالتنسيق مع شرطة المرافق.. حملة إزالة فورية للكشافات والتعريشات المخالفة بالإسكندرية


بناء علي التوجيهات والتكليفات الصادرة من الفريق الوزير أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء بتكثيف الحملات استهدافا لردع المخالفين و الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية بالشارع السكندري .

 قادت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مكثفة بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة ، للتصدي للتعديات على حرم الطريق العام بشوارع علي بن أبي طالب و المستشارين  .

 بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و مشرف الحملة الصباحية بالحي .
اسفرت الحملة عن ازالة كشك مخالف و ٣ تعريشات بشارع علي بن أبي طالب ، و التحفظ على ٥٩ حالة اشغال متنوعة وإزالة الحواجز المتنوعة بشارع المستشارين ، استهدافا لردع مخالفات المحال العامة و الكافتيريات .

أخبار متعلقة :