بناءاً على تكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية واستكمالا لجهود الحي لرفع درجة الإستعداد والطوارئ لمواجهة النوات وتجمعات الأمطار ومتابعة حالة الشوارع ورفع كفاءة شبكة الصرف الصحي
قامت الدكتورة نيفين النحاس رئيس حي العامرية أول بمتابعة أعمال إدارة الصرف الصحي لمتابعة حالة الشوارع وتجمعات مياه الأمطار والتعامل الفوري معها بمنطقة عبدالقادر أمام مستشفى الهلال الأحمر ومسجد السيدة عائشة وشارع البنك وشارع الخاصة الملكية sos وشارع عشرين وشارع الوكالة و البردويل وطريق الخدمات ومتابعة مدى كفاءة الشنايش بجميع شوارع الحي .
كما تم متابعة تمركزات شركة الصرف الصحي بالمناطق الحرجة بالطريق الصحراوي بمدخل عبد القادر وأمام الجراري وأمام مسجد الفرقان وأمام هيونداي.
وشددت الدكتورة رئيس الحي علي جميع الإدارات المعنية بالمتابعة اللحظية لحالة الشوارع ورفع تجمعات مياه الأمطار والتعامل الفوري معها ومتابعة مدى كفاءة الشنايش بشوارع الحي .
أخبار متعلقة :