مجلة إسكندرية

بالموجة الـ 28.. رئيس حي المنتزه ثان تقود حملة لهدم التعديات بعزبتي "الكوبانية والهلالية"


 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزه ، حملة إزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية بالموجة الـ ٢٨ بحضور الدكتورة سكرتير عام الحي ، و القيادات الأمنية و ممثلي مديرية الاوقاف ( جهة الولاية ) ، لإزالة التعديات ، وذلك ضمن جهود الدولة المكثفة للتصدي لظاهرة التعديات والبناء المخالف حفاظا على هيبة وحقوق الدولة.

 حيث تم هدم و إزالة أعمال بناء مخالف بعزبتي الكوبانية و الهلالية .
 وذلك ضمن جهود الدولة المكثفة لاسترداد أراضي الدولة والتصدي لظاهرة البناء المخالف حفاظا على هيبة وحقوق الدولة

أخبار متعلقة :