مجلة إسكندرية

حي ثان المنتزة يدفع بحملة مسائية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لازالة التعديات


 بناء علي تكليفات المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بتكثيف حملات إزالة التعديات علي حرم الطريق العام ، لاستعادة الانظباط بالشارع السكندري

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة حملة مسائية بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة لازالة الإشغالات و التعديات علي حرم الطريق العام ، بشوارع جمال عبد الناصر ، وملك حفني بحري ، و الملازم بسيوني ، و ٤٥ قبلي .

 بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و مدير و مشرف الحملة المسائية بالحي اسفرت الحملة عن التحفظ علي ٨٣ حالة اشغال متنوعة و إزالة الحواجز ، و يأتي ذلك للحفاظ على الانضباط و ردعا للمخالفين .

أخبار متعلقة :