مجلة إسكندرية

حي العامرية أول يُحبط محاولات بناء مخالف على الأراضي الزراعية بـ "قرية حارس"


تنفيذاً لتكليفات المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية بضرورة التصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد .

 وبناء على تعليمات الأستاذة إيمان جابر رئيس حي العامرية أول وبحضور سكرتير عام الحي وجميع الإدارات المعنية تم رصد اعمال بناء بدون ترخيص على ارض زراعيه بقريه حارس ٢ وتمت الازاله في المهد كما تم ايقاف أعمال تعديلات داخل مستشفى بالنهضة بدون ترخيص وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

 و تهيب رئاسة حي العامرية أول بالسادة المواطنين الإلتزام بالقوانين المنظمة لتقنين الأوضاع مع التأكيد على إستمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.

أخبار متعلقة :