مجلة إسكندرية

حي ثان المنتزة يدفع بحملة صباحية بحضور شرطة المرافق بالمنتزة لرفع الإشغالات و لازالة التعديات على حرم الطريق


في إطار تكليفات  المهندس / ايمن عطية محافظ الإسكندرية ورؤساء الأحياء ، بتكثيف الحملات علي مدار اليوم للحد من تجاوزات المحال و الباعة في الشارع السكندري .

 وجهت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق حملة صباحية بحضور النقيب أسر سلطان مدير شرطة المرافق بالمنتزة ، استهدافا لرفع الإشغالات و لإزالة التعديات علي حرم الطريق العام ، بشوارع المستشارين و ٢٥ ، و الملك ، و الادارة التعليمية ، و ١٦

 بحضور مدير إدارة اشغال الطريق بالحي و بتواجد مشرف الحملة الصباحية أسفرت الحملة عن التحفظ على ٢٠ حالة اشغال متنوعة ، و ازالة الحواجز ، و تستمر المتابعة للتصدي للتعديات بكل حزم .

أخبار متعلقة :